تكنولوجيا

مايكروسوفت تقدم مساعد Alexa إلى أجهزة Xbox One

بدأت شركة مايكروسوفت في اختبار دعم مساعد Alexa على أجهزة Xbox One مع مستخدميها من أجهزة Xbox One، تقوم شركة البرمجيات العملاقة بإصدار Xbox Skill لـ Alexa والتي ستسمح لـ Echo و Sonos وغيرها من الأجهزة التي تدعم مساعد Alexa من خلال Xbox One.

وبفضل المهارات الجديدة سيتمكن المستخدمين من تشغيل أجهزة Xbox One من خلال الصوت بالتحكم في تشغيل الألعاب وضبط مستوي الصوت والتقاط لقطات الشاشة وبدء عمليات البث وغيرها المزيد، وفيها سوف تعمل الأوامر مثل Alexa, start Destiny 2.

في حين ان شركة مايكروسوفت قامت بدعم Kinect على أجهزة Xbox One منذ وقت طويل والذي سمح بالقيام بالعديد من الأمور، وبما أن حاليا لم تعد الشركة بتصنيع Kinect يأتي حاليا هذا التكامل مع Alexa ليكون من المنطقي أنه الخطوة التالية.

كانت هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أن شركة مايكروسوفت قد تدعم Google Assistant على أجهزة Xbox One، مما يعني أن شركة مايكروسوفت تؤكد حاليا على الاستمرار في تطوير هذه التجربة وتنمية تكامل الصوت عبر الأجهزة والمساعدات لرقمية والخدمات الصوتية، مما يشير بالتأكيد إلى أننا سنري مساعدين صوتيين أخريين سيظهرون على أجهزة Xbox One في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق