الهواتف الذكية

تحديث كبير لتطبيق التخصيص Action Launcher على أندرويد

تطبيقات التخصيص او ما تُعرف بتطبيقات اللانشر، هي متاحة وبكثرة على متجر قوقل بلاي، وحقيقةً ليس هناك أي نقص في هذه التطبيقات، والأهم من ذلك أن معظم الشركات الكبيرة وحتى شركات تصنيع الهواتف الذكية، لها لانشر خاص بها، واذا تحدثنا عن تطبيق Action Launcher فإنه لا يخرج من العشر الأوئل، عمومًا حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث كبير ومهم أتى بباقة كبيرة من الإضافات الجديدة، وباقة أخرى من التحسينات.

وفي هذه النسخة الجديدة التي حملت رقم إصدار Action Launcher 35 حصل على بعض التلميحات أو المزايا الموجودة حاليًا في نسخة المعاينة لإصدار أندرويد P المنتظر، ليكون التطبيق الأول من نوعه يحصل على هذه المزايا، طبعًا أبرزها ظهور الرموز الخاصة Ala Pixel Launcher على الشريط التنقل السريع، وتحديدًا عندما يكون الشريط باللون الأبيض ونسبة شفافية 35%.

وتم استحضار التأثير اللوني Dock الموجود لأول مرة على نسخة أندرويد P، فضلًا عن إضافة شريط بحث مستوحى من نمط لانشر بيكسل إلى درج التطبيقات، والآن بشكل رسمي يمكن إنشاء مجلدات في درج التطبيقات وذلك بعد أن كان هذا الخيار فقط متاح في النسخة التجريبية، بالإضافة إلى ذلك هناك إعداد جديد خاص باختصارات سطح المكتب اي الشاشة الرئيسية، عند تفعيله تظهر جميع هذه الاختصارات، وعند تعطيله يتم إخفاء الاختصارات بشكل تلقائي من الواجهة وحتى من أدراج التطبيقات.

وليس هذا فحسب، هناك خيار الفرز الجديد إلى المجلدات، وتم إضافة خيار تحديد التطبيقات إلى المجلدات، فضلًا عن ميزة Smartsize الذكية والخاصة بتحجيم أيقونات التطبيقات، والتي أصلا كانت مدفوعة والآن أصبحت مجانية.

أخيرًا هناك مجموعة واسعة جدًا من التحسينات والإصلاحات، والتي طالت أداء التطبيق واستجابته ككل، وخاصةً تحسينات على الألوان والنصوص، والآن لتحميل تحديث Action Launcher انتقل الى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق